1 Sassoulo CM - التقرير الأول ساسولو كارير مود فيفا 14 | مدونة الكارير مود ( نمط المهنة ) - فيفا 15

تم نقل المدونة لهذا الرابط ( رابط المدونة الجديد )

www.iBebo79.wordpress.com

مدونة الكارير مود ( نمط المهنة ) فيفا 15

أول مدونة عربية مهتمة بالكارير مود بشكل خاص !

:::::::::::::

Sassoulo CM - التقرير الأول ساسولو كارير مود فيفا 14






مقدمة :

بدأت فكرة الكآرير بعد فترة غيآب طويلة عن الكآرير المنجر ..
 و كنت آلعب كآرير البلآير ، حاولت آبدأ ف إنغلترآ بس تمللت .. ف قلت
وقت إيطآليآ و بدأت ب آضف الأندية سآس ( سآسولو ) ..
و آكثر اللآعيبه الجيدين بالفريق بالأسآس معآرين لي ..
للعلم الصعوبة ليجندري ، الوقت 4 دقآئق ، الميزآنية صآرمة Strict !


بدآية المسيرة :



الخطة و التكتيك .. طبعا ً رسيت ع نفس الخطة و التكتيك ..
بس عدلت ب لمسآت بسيطة ع التحركآت للآعبين دآخل المستطيل الأخضر
* الخطة مثل ماهو وآضح 3511



التحركات جدا ً جميلة و سآعدت بتفوق الفريق .. و رآضي عليهآ و نفس
الشي منطبق ع الخطة و التكتيك .. للعلم الخطة ليست بالدفاعية بل معتدله
رغم آفضليتهآ بالهجوم ..



الإنتقآلآت :

اللآعبين و الصفقآت م كنت محتآج تجديد كثير بالفريق ..
ف اكتفيت ب بهالصفقتين فقط :




فورمآن محور بولندي بالوآقع خآرق ، يلعب ف ليغآ وارسو البولندي
ك بدآية م آنسجم للأسف و اعتقد إنها آصبحت عادة بفيفا 14 اللآعيبه الجدد
يأخذون فتره حتى ينسجمو ..
عموما ً بعد فترة ليست بالطويلة ، ثبت نفسه و بقوة فورمآن و آصبح
من الركآئز الأسآسية بالفريق ..




مهاجم فرنسي موهوب ، قزم للأسف الشديد لكن عجبني بصرآحه
جيآن كورنتين موهبه من ترويس بالدرجة 2 بفرنسآ .. جبته بنظآم
الإعارة المنتهية بشرآء ب 1.8م .. بدفعهآ له لإنه قدم مستوى
ممتآز جدا ً لمهاجم 19 سنة بدوري مثل الكآلتشيو ..


-

آتت فترة الإنتقآلآت الشتوية و كنت محتآج لآعيبه لإن فيه
لآعبين كثير مآنيب مجدد لهم ! ، آيضا ً آفضل لآعيبتي
معارين لي و هم :




ف آضطريت لعدم توفر السيولة التعآقد مع لآعبين بالمجآن



 



آريآدو ، عنصر مهم جدا ً ( طلع قوي ببدآية الموسم ) !
بيكون بكل تأكيد من الركآئز الأسآسية للفريق









آرآنغويز ، لآعب قادم من الدوري التشيلي لآعب مميز جدا ً و بيعتمد
عليه ك أسآسي الموسم القآدم بإذن آلله ..


النتآئج :

* بذكر الفريق ( برتبهم بالأقوى ) و الذهآب و الإيآب مع بعض
الرقم اللي بجانب الفريق هو مركزه .


1. اليوفي
الذهآب 2-0 لهم ، الإيآب 3-0 لهم آنسحبت !
4. الإنتر
الذهآب 2-0 لهم ، الإيآب 2-0 لهم حسبي الله و نعم الوكيل من هالنيننو
3. روما
الذهآب 1-1 ، الإيآب 0-0 آتفقنآ ع التعآدل
5. الميلآن < مخيس
الذهآب 2-1 لي ، الإيآب 2-0 لي
2. نآبولي
الذهآب 1-0 لهم ، الإيآب 2-1 لي
6. لاتسيو
الذهآب 1-0 لي ، الإيآب 1-0 لهم
8. فيولآ
الذهآب 2-0 لهم ، الإيآب 2-1 لي
9. آوديني
الذهآب 2-0 لي ، الإيآب 2-1 لهم
10. آتلآنتآ
الذهآب 0-0 ، الإيآب 0-0
11. كآتآنيآ
الذهآب 2-1 لهم ، الإيآب 1-0 لي
13. جنوى
الذهآب 3-0 لي ، الإيآب 2-1 لي بآخر 10د قلبت المبآرآة
16. كآليآري
الذهآب 1-0 لي ، الإيآب 2-1 لي
14. كييفو
الذهآب 2-1 لي ، الإيآب 2-1 لهم
12. بآرمآ
الذهآب 1-0 لي ، الإيآب 1-0 لي
17. بولونيآ
آنهزمت 2-1 بس علق ف انسحبت 3-0 ، الإيآب 2-0 لي
19. سآمبآدوريآ
الذهآب 2-0 لي ، الإيآب 1-0 لي
20. تورينو
الذهآب 2-0 لي ، الإيآب 3-2 لي
18. ليفورنو
الذهآب 2-1 لي ، الإيآب 0-0
15. هيلآس فيرونآ
الذهآب 2-0 لي ، الإيآب 1-0 لي

و بكذآ آكون آنهيت الدوري بالمركز 7 ..





نتآئج مذهله حققتهآ مع سآسولو ، شي أنآ بنفسي م كنت
متوقعه آبدا ً .. رغم توآضع الأسمآء .. رغم عدم رغبتي
ع الإطلآق بالتعآقد مع لآعبين آقويآء ، إلآ إني آجرمت بحق
الكآلتشيو من الموسم الأول ، آعتبره موسم نآجح جدا ً
و آتمنى القآدم آفضل بهالأسمآء
# شي محبط تعآدلي بالنقآط مع الزلآيب اللي فوقي !

-

التقرير -1- آنتهى ..
@ جميع الحقوق محفوظة @
www.beborage79.blogspot+com
آحذف ( + وضع . )




1 التعليقات:

وآآآصل ياوحشش
اصنع من ساسولو المتواضع
فريقاً لآ يقهر

#فيفا13 #الريدنق #الثلاثية #ذكريات :P

Reply

إرسال تعليق

من هنا يمكنك التعليق

مشاهدات